اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قائد الغزلان مشاهدة المشاركة
مساء ورد أريج
الله الله يا نديم
ما هذا ؟؟؟
تصوير جدااا جدااا جداا رائع
وكمان المنظر كثير روعه
باارك الله فيك
هلا فيك قائد شكرا ع مرورك في صفحتي
واعتبره تشجيع لي ف المواصله في مشوار التصوير

بارك الله فيك وجزاك خيرا..