المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارس يا حظكن والله صارلي يمكن يومين ما شارب تحبي الالوان الفاتحه او الغامقه بالبيت ؟ هع م زين م تشرب ماي يسببلك جفاف اممم ع حسب المكان شي أماكن أحب الأبيض فيهن وبعض الأمكان اندماج الألوان والفاتحو والغامقة
انا بنت مثل النجوم العالية ماطلها نصاب وانا مثل الجبال العالية تثبت مبانيها وأنا بنت الاصول ومنسبي طيب الانساب ومن يفكر بحفرة خبث بدفنة فيها
قوانين المنتدى