اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الشفاه مشاهدة المشاركة
واقع نعيشه

يهدي من يشاء

العباية الملونه والمزخرفه وستايلات نستخدمها للمناسبات

والاسود الملكي طبعا للرسميات
الحمدلله نحتشم بكل الاشكال

الله يهدينا جمييعا
اهلا بك

شاكر لك مرورك الطيب
تحياتي