المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الشفاه واقع نعيشه يهدي من يشاء العباية الملونه والمزخرفه وستايلات نستخدمها للمناسبات والاسود الملكي طبعا للرسميات الحمدلله نحتشم بكل الاشكال الله يهدينا جمييعا اهلا بك شاكر لك مرورك الطيب تحياتي
الصداقة كالمظلّة كلما إشتّد المطر كلما إزدادت الحاجة لها
قوانين المنتدى