الـمـــــديـر الــــعــام رئيس مجلس إدارة السبلة العُمانية
تاريخ التسجيل
Apr 2008
الجنس
المشاركات
100,012
Mentioned
94 Post(s)
Tagged
0 Thread(s)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amoora_505
اهااااااا قصدكم الستاره ..
بصراحة استغرب اللي تلبس ستاره وتمشي ..
اصلا شكلهم ما حلو ..
بس فيه عبايات فيهن تلوين وراقيات طبعا هذولا للمناسبات بس ..
الحمد لله عبايات الدوام كلهم لونهم اسود ..
بس ويش تبانا نقول غير الله يهديهن ويهدينا ..
موضوع جميل اخي العلوي ..
بارك الله فيك
هههههه ايوا الستارة
قبل فترة شايف فيديو شخص مصور بنات من الخلف ويعلق عليهن قال للاولى هذي ستارة المجلس وقال لثانية هذي ستارة الصالة وقال لثالثة هذي ستارة الغرفة هههههه صدقه والله .
اهم شي الواحد يلتزم وما يقلد التقليد الاعمى
شكراً لك امورة عالمرور
الصداقة كالمظلّة كلما إشتّد المطر كلما إزدادت الحاجة لها