اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهيف الثلج مشاهدة المشاركة
لا الحمد لله وم أريده يكون ف حياتي ولا تربطة علاقة فيني هع

عضو م تطيقه وتحسه دوم متقلب المزاج ؟؟؟
لكل منا اسلوبه وطباعه
لا التفت للشخص بقدر ما يهمنى من الاحترام والتعامل معه

هل ندمتي يوماً ما على قرار او تصرف اتخذتيه بسرعه ؟