المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهيف الثلج لا الحمد لله وم أريده يكون ف حياتي ولا تربطة علاقة فيني هع عضو م تطيقه وتحسه دوم متقلب المزاج ؟؟؟ لكل منا اسلوبه وطباعه لا التفت للشخص بقدر ما يهمنى من الاحترام والتعامل معه هل ندمتي يوماً ما على قرار او تصرف اتخذتيه بسرعه ؟
تقمص دور الأعمى .. عندما أرى زلة شخص لا أودُّ خسارته .. أؤمن أن الأخطاء لا تُنقص الود لكنها تبني الحواجز 💜🍃
قوانين المنتدى