انا اختلف حول الاشاره وفي كل الاطروحات تقريبا
بان الدوله بحاجه لمنقذ هذا كلام مغلوط وغير مقبول
اليست الامور كما هي عليه هل تاثرت المرتبات هل
تغير نظام التعليم والصحه هذي الاهميات والتي تجعلنا
نقلق لكننا كما كنا لم يتغير شيئ علينا فالما المزايدات ورفع
الافتات والتى كتب عليها شعارات قد تكون هى من يقودنا للهاويه
الشباب عليه دور اتجاه وطنه ليس في حالات الشده بل الاكثر في الرخاء
لكن اين هم الشباب مبتعد عن ان يدعم نفسه وان يتكل على خالق وبقى
متواكلا وليس متكلا لذلك اصبح الشباب يتأفئف اذا هوا من ضيع نفسه
ولا مسؤليه لاحد في ذلك
نعرف الكثير من الشباب الذين وصفتهم بالفتا الطائر تخرجوا ولم يتوقفوا
يوما واحد بل جاهدوا واجتهدوا وواصلوا ووصلوا وحلقوا في سماء الارتقاء
الاحلام ان تأبطها الشاب فانه لايحلم بالمجد والاحترام وان كانت الاحلام قد
زرعها بعقله لا أبطه فانه سينال المجد
- المجد ليس حبيبات تمرا انت أكلها ** لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبر
تقديري واحترامي
صدقت استاذ حمد
لم اكن اقصد معنى المنقذ بهذا الصورة
ولكن خانني التعبير !!
فعذراً
قصدت بأن الشباب هم يستطيعون بعزمهم وجهدهم أن ينهضوا بالدوله حتى في الظروف الصعبه
ولايتوقف دورهم ابداً مهما كانت الاوضاع