المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحيائي10 الثانية افضل ان لا اقول شيئا واتمنى لو قلته الف شكر اسعدني مرورك اخي... جزاك الله خيرا
»كمن أغلقت كل الأبواب لترتاح ، وبقيت الريح تهب عليها من ثقب قلبها »
قوانين المنتدى