اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحيائي10 مشاهدة المشاركة
الثانية افضل

ان لا اقول شيئا واتمنى لو قلته

الف شكر
اسعدني مرورك اخي...

جزاك الله خيرا