اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد نجد مشاهدة المشاركة
لاشك ان الصمت اقل ضررا من الكلام ولو قلت خطأ فهو سيؤلمك اكثر . ولكن الالم سيكون حسب الامر اذا كانت كلمة حق ولم تقلها فسيؤلمك ذلك اكثر وتتمنى لو قلتها . اما اذا كانت اساءة لشخص ما او كلمة باطل فستؤلمك لوقلتها .
شكرا لك على الطرح القيم
حمد...
العفو اخي.. جزيت خيرا على المرور الجميل...

وفقك الله