بصراحة اول مره اسمع بهالبرنامج !!
اول شي الزوجه ما عندها سالفه كان تصيح عشان هالشي وتقول لزوجها السبب كيه عيني عينك ..
ثاني شي المفروض الزوج عاد ما يطلق زوجته لهالسبب ..
صح يعصب ويتضايق ويغار بس كل شي بالتفاهم ينحل ..
بصراحة ب2 ما عندهم سالفه