المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم نجمة شي ٌ احتفظت فيه لنفسي هل تتنازل احيانا ان علمت انك مخطأ ؟ سؤال مناقض للرد مع الاحترام بلا شك سوف اسعي للتعديل وعدم الوقوع فيه مرات قادمه افرض اننا كنا نعرف بعض يوما ما وحصل بينا خلاف ادى للتفرقه وصدفه تلاقينا ف محيط عمل واحد يربط بينا يفرض علينا التواصل مع بعض وش راح يكون تصرفك ؟؟
تقمص دور الأعمى .. عندما أرى زلة شخص لا أودُّ خسارته .. أؤمن أن الأخطاء لا تُنقص الود لكنها تبني الحواجز 💜🍃
قوانين المنتدى