ما اي شي نكتبه في الموضوع نقصد فيه الي قبلنا هي مواضيع نعبر فيها عن ما بداخلنا لترويح القلوب
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى