اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

يصير أشترك ^_^


اذا أيه سجلوني أول واحد

وعليكم السلام اخي احاسيس
يصير ونص طال عمرك ،،
ما يحتاج تسجيل ،،
اهم شي تتابعوا المسابقه وتحاولوا تحلوا اللغز ،،
هالمسابقه فرديه مو جروب
كل عضو يحل بروحه ويرسل الاجابات عالخاص ،،