المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان السلام عليكم يصير أشترك ^_^ اذا أيه سجلوني أول واحد وعليكم السلام اخي احاسيس يصير ونص طال عمرك ،، ما يحتاج تسجيل ،، اهم شي تتابعوا المسابقه وتحاولوا تحلوا اللغز ،، هالمسابقه فرديه مو جروب كل عضو يحل بروحه ويرسل الاجابات عالخاص ،،
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى