°°°مساااؤكم نفوس ضاحكة مستبشره°°°

اعااااود الترحيب بك ضيفتي العزيزه..وسنبدأ نخووض في العمق كي يتنسى لنا الارتشاااف مما يكنه فكرك وقلمك...وبعد أجااابتك ع سؤال الاستاااذ حمد العريمي اجيبي ع ماسأطرح عليك من تساااؤلات يرعاك الله...