المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاتل ضفدع أقنعني جوابك أوتار أحسنتي اشكرك ع تفاعلك رائع
إلِى السماء السابعه إذهبي...ي أمنياتي كُوني قريبة من رب عَظيم ،فَإن لَم تعودِي محققه فَ لن تعودي مكسورة الجنَاح فربك كريم " ............
قوانين المنتدى