اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم نجمة مشاهدة المشاركة
أختي الغالية واستاذتنا المتالقة ,,,ورد القرنفل
ما أجمل ما نسجت من مشاعرك الالق
بعثرت بيننا قصاصات من بوحك المتخم بالشجن بتميز
شكرا لقلمك المميز بيننا واصلي لنستمتع بروعة نثرك
اتمنى لك التوفيق أسعدك الرحمن
أسعدني وجودك غاليتي بين كلماتي البسيطة
التي زادت تألقا بك
بارك الله فيك
مودتي لك