ما حد يعتبر ابدا من الحوادث اللي تصير .. الله يهدي الجميع
...........ياااااااا حلم قلي وش الضرر لو تحققت......... قلي ...قلي ...قلي ياقلب قلي .....تحمست شوووويه خخخخخخ
قوانين المنتدى