المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية حلم ♥ السلام عليكم عسى أقدر أشارك وما استسلم مثل قبل وعليكم السلام الغلا .. هههه ايوا عزيزتي نبي حماس .. المسابقة عباره عن 5 الغاز لمدة 5 ايام .. يعني ما نبي حد يستسلم
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى