قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: جلسة فضفضة

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    انا و صديقتي نداوم في نفس المكان
    و كثير عزيزة علي و أقرب وحده على قلبي


    كل يوم تتكلم عن ابوها مره انها سوتله تنظيف بشرة ههههه و مره ان رايح رحلة مع ربعه و طلب منها تسويله قبولي عشان ياخذه معاهم.
    تخبرني يوم عيدميلادها ال 27 أبوها يحتفل معاهم و يشاركهم حتى بلبس القبعات مال أطفال المخصصه للعيدميلاد.

    و انا للأسف ابوي بعيد عننا و ما حسيت بكل هذا بالعكس اعتماد أهلي الكلي علي و كنت اشتكيلها من الوضع بس كنت افرح معاها ويعجبني اسمعها كيف تتكلم عنه و فرحانه بأبوها ..

    ف يوم كنا نتكلم بالواتس و نمت عنها .. و فجأه قمت الساعه 3 الفجر و أفتح تلفوني و اشوف مسج منها تقول "أبوي توفى"


    على كثر معرفتي بحبها لأبوها بكيت كثير أنها فقدته و ماقدرت أنام و هي ما ترد على تلفونها ..
    حد من أهلها اتصلت فيني وخبرتني العزا في البلد و رحنا أدينا الواجب ..

    اللي عورني أكثر أن بعد فتره صاروا أهلها يعتمدوا عليها هي في كل شي و قالتلي "حنان الحين صرت مثلك"


    يعني أتمنى الأهل يتفهّموا و ما يرموا كل المسؤولية على شخص واحد ولكن يحاولوا قدر الإمكان يوزعوا المهام بين الاولاد .. لأن حتى الأولاد لهم حق انهم يعيشوا مستمتعين و بأمان
    الأولاد يتوقعوا من أهلهم يوفرولهم كل شي البيت و اللبس و العيشة الطيبه و لكن اذا الحياه كانت العكس "اللهم لا اعتراض" و لكن خففوا على أبنائكم..
    قد يكون الجرح الذي أصاب قلبك هو المنفذ الوحيد لدخول النور إليه.

  2. #2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mabaa86 مشاهدة المشاركة
    انا و صديقتي نداوم في نفس المكان
    و كثير عزيزة علي و أقرب وحده على قلبي


    كل يوم تتكلم عن ابوها مره انها سوتله تنظيف بشرة ههههه و مره ان رايح رحلة مع ربعه و طلب منها تسويله قبولي عشان ياخذه معاهم.
    تخبرني يوم عيدميلادها ال 27 أبوها يحتفل معاهم و يشاركهم حتى بلبس القبعات مال أطفال المخصصه للعيدميلاد.

    و انا للأسف ابوي بعيد عننا و ما حسيت بكل هذا بالعكس اعتماد أهلي الكلي علي و كنت اشتكيلها من الوضع بس كنت افرح معاها ويعجبني اسمعها كيف تتكلم عنه و فرحانه بأبوها ..

    ف يوم كنا نتكلم بالواتس و نمت عنها .. و فجأه قمت الساعه 3 الفجر و أفتح تلفوني و اشوف مسج منها تقول "أبوي توفى"


    على كثر معرفتي بحبها لأبوها بكيت كثير أنها فقدته و ماقدرت أنام و هي ما ترد على تلفونها ..
    حد من أهلها اتصلت فيني وخبرتني العزا في البلد و رحنا أدينا الواجب ..

    اللي عورني أكثر أن بعد فتره صاروا أهلها يعتمدوا عليها هي في كل شي و قالتلي "حنان الحين صرت مثلك"


    يعني أتمنى الأهل يتفهّموا و ما يرموا كل المسؤولية على شخص واحد ولكن يحاولوا قدر الإمكان يوزعوا المهام بين الاولاد .. لأن حتى الأولاد لهم حق انهم يعيشوا مستمتعين و بأمان
    الأولاد يتوقعوا من أهلهم يوفرولهم كل شي البيت و اللبس و العيشة الطيبه و لكن اذا الحياه كانت العكس "اللهم لا اعتراض" و لكن خففوا على أبنائكم..
    بجد تأثرت...أوقات نفقد اهالينا وهم لى قيد الحياة واحياناَ
    من كثر الاعباء والتزامت الاهل الواحد يفقد شعوره بالحياة





    قال تعالى :
    { وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ(97) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ(98) وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ(99) } صدق الله العظيم



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م