المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارس والله طبخنا جنااااااان يتفوق على طباخكن مع احترامى لحواء تحبي اكل الربيان الطازج والحبار ؟؟ ترا صح الشباب طباخهم حلو ياخي أنا أوافقك الرأيي أحب الروبيان بس يكون مشوي وم أحب الحبار حاجة تكرهها ف الدوام وم قايمة تتغير ؟؟؟
انا بنت مثل النجوم العالية ماطلها نصاب وانا مثل الجبال العالية تثبت مبانيها وأنا بنت الاصول ومنسبي طيب الانساب ومن يفكر بحفرة خبث بدفنة فيها
قوانين المنتدى