اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارس مشاهدة المشاركة
والله طبخنا جنااااااان
يتفوق على طباخكن
مع احترامى لحواء

تحبي اكل الربيان الطازج والحبار ؟؟
ترا صح الشباب طباخهم حلو ياخي أنا أوافقك الرأيي
أحب الروبيان بس يكون مشوي وم أحب الحبار

حاجة تكرهها ف الدوام وم قايمة تتغير ؟؟؟