اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارس مشاهدة المشاركة
حشاا
طله سحر الداخليه
اليوم رئيس القسم ناقل 7 من الموظفين
الغير منتجين
وفعلا هالشي يضايقنى
يداموا ع تلفوناتهم وشاهى

الى اي مدى تحبي وظيفتك ؟؟
مجرد عمل او شغف فيها
هع سبحان الله هذي الحاسة الثامنة هههههههههه

م أحبها بس مو نسوي تخصص وابتلشنابه
نفس السؤال ؟؟؟