المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارس حشاا طله سحر الداخليه اليوم رئيس القسم ناقل 7 من الموظفين الغير منتجين وفعلا هالشي يضايقنى يداموا ع تلفوناتهم وشاهى الى اي مدى تحبي وظيفتك ؟؟ مجرد عمل او شغف فيها هع سبحان الله هذي الحاسة الثامنة هههههههههه م أحبها بس مو نسوي تخصص وابتلشنابه نفس السؤال ؟؟؟
انا بنت مثل النجوم العالية ماطلها نصاب وانا مثل الجبال العالية تثبت مبانيها وأنا بنت الاصول ومنسبي طيب الانساب ومن يفكر بحفرة خبث بدفنة فيها
قوانين المنتدى