قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 10002

الموضوع: 💜💜 ورط العضـــــو اللـــي بعــــدك بســــــــؤال 💜💜

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو فوق العادة الصورة الرمزية رهيف الثلج
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,366
    Mentioned
    3 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم مشاهدة المشاركة
    واعوقي قالت هنود كل دقيقة يتجشيوا حلبة واعوقي لوعتيبي عن الغداء
    ياخي انت أخيس وأحص بوكيمون شفته ف حياتي
    شو هاللوعان
    حصص نعم
    انا بنت مثل النجوم العالية ماطلها نصاب
    وانا مثل الجبال العالية تثبت مبانيها و
    أنا بنت الاصول ومنسبي طيب الانساب
    ومن يفكر بحفرة خبث بدفنة فيها

  2. #2
    vip السبلة الصورة الرمزية ملهم
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    عيادة أحمد
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    57,623
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهيف الثلج مشاهدة المشاركة
    ياخي انت أخيس وأحص بوكيمون شفته ف حياتي
    شو هاللوعان
    حصص نعم
    انتي بروحك قلتي جالسة عند هنود يعني جالسة وسط بكتيريا لو عنك استقيل ولا اجلس مع بكتريا هنود
    لا امثل لمن حولي شخصية!!
    كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك
    (not my problem)

  3. #3
    عضو فوق العادة الصورة الرمزية رهيف الثلج
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,366
    Mentioned
    3 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم مشاهدة المشاركة
    انتي بروحك قلتي جالسة عند هنود يعني جالسة وسط بكتيريا لو عنك استقيل ولا اجلس مع بكتريا هنود
    أقول تو م فاضتلك
    شردة من الدوااااااااااااااام
    مع السلامة
    انا بنت مثل النجوم العالية ماطلها نصاب
    وانا مثل الجبال العالية تثبت مبانيها و
    أنا بنت الاصول ومنسبي طيب الانساب
    ومن يفكر بحفرة خبث بدفنة فيها

  4. #4
    vip السبلة الصورة الرمزية ملهم
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    عيادة أحمد
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    57,623
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهيف الثلج مشاهدة المشاركة
    أقول تو م فاضتلك
    شردة من الدوااااااااااااااام
    مع السلامة
    وانا بعد ما فاضلك شردة من دوام
    لا امثل لمن حولي شخصية!!
    كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك
    (not my problem)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م