شكرا لك اخي الكريم حمد العريمي على تفضلك '
أولا نحن عرب مسلمين لانحتفل بالسنة الميلادية الجديدة لأن المسلمين العرب لايقتدون وينهجون أساليب الغرب ويشاركونهم في احتفالاتهم، فالإسلام هو حدد لنا أن نقتدي بسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، وأن لانتبع أهواء الكافرين.
أخي أما عن نفسي فإنني ولا احتفل بالسنة الميلادية، فنحن نتبع السنة الهجرية فقط سالين الله تبارك وتعالى أن تكون هي سنة مليئة بالخير على سائر الأمة الإسلامية وأننا نحتفل بمناسبتها وذكرى المولد النبوي الشريف، وجميع ماياتي فيها. .
شكرا لك تقبل تعليقي.





