اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوعۃ الفلي مشاهدة المشاركة
نوبه :/'
هههه أفككر يآخي عسب جيه '
لا تكونييين الشسمه لا ترا مب أوكي
^ إذا الشسمه خبريني عسب أتجهز من أحين ههههههههه