المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوعۃ الفلي نوبه :/' هههه أفككر يآخي عسب جيه ' لا تكونييين الشسمه لا ترا مب أوكي ^ إذا الشسمه خبريني عسب أتجهز من أحين ههههههههه
- شيوخ من سلالة عرب لهم بين القوم سيره ؛ من صلب ناس ايوادي و الجد تشهد له أفعالـه
قوانين المنتدى