اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية حلم ♥ مشاهدة المشاركة
نلتقي على خير
شكرا ضيااااااااء ع المسابقة الحلوة
ع خير آإأنِْ شـَِْآإأءَ الله حبوبه