لانني ايضا لا اثق في هذه الشركات .....
نحن معنا في منطقتنا
ولي ساكنيها فقط
مسوين تجميع مالي شهري
والي حاب فقط يشارك
للمحتاج للعلاج للخارج
والي محتاج صدقات
والي محتاج اغراض العيد
ويتم عمل حصر سنوي للعوائل المحتاجه سواء من المنطقه او خارجها
وهو بامانه يعني مبلغ رمزي بسيط جدا
كان جميل لو تنفذ هالفكره بكثره....
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
والله فيه ناس مسلمين ومطول لحية ومقصر ثوب ولكن لايحمل ذرة انسانية فقط طبق المظاهر الخارجية وأهمل الجوهر وهي مبادئ السلام الانسانية الحب الخ الذي جاءت بها الشرائع السماوية ..وفي نفس الوقت نشاهد انسان ملحد لا يؤمن بوجود خالق للكون يتبرع بكامل ثروته للايتام وللاعمال الخيرية.