المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ ببساطة لان المريض ليس من علية القوم! لو كان من علية القوم سيتم نقله بالمروحية لمنزله قد يكون كلامك صحيح .. شكرا ع المرور
...........ياااااااا حلم قلي وش الضرر لو تحققت......... قلي ...قلي ...قلي ياقلب قلي .....تحمست شوووويه خخخخخخ
قوانين المنتدى