هلا وسهلا عزيزتي ،،،،
بصررحة ما كثير اروح سينما في عمان
واذكر اخر مره من ايام المدرسة رحت
ما لي تعليق كان حضور هادئ ،،، اما
ف أستراليا اكره بصراحة كلماتهم الغلط
او احيانا في ناس تتحمس كثير تبيهم
يسكتوا عشان تسمع
هلا وسهلا عزيزتي ،،،،
بصررحة ما كثير اروح سينما في عمان
واذكر اخر مره من ايام المدرسة رحت
ما لي تعليق كان حضور هادئ ،،، اما
ف أستراليا اكره بصراحة كلماتهم الغلط
او احيانا في ناس تتحمس كثير تبيهم
يسكتوا عشان تسمع
لا تقحم احساسگ فبعض المتآهآت
وخلّگ مَ تعلم !! حتى لو گنت تَعلم .. !
وعشآن تتفآدى جروح وخسآرآت
سطَح علآقآتگ مع الناس تَسلم .. !
ضيّ الشمس سابقا