المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص الشيخه الابداع عنوانك دائما دمتي برقي عزيزتي تسلمين ، نوورتي '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى