اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس ماريانا مشاهدة المشاركة
الانتظارهو اول بدايات اليأس..
لا تدعيه يتملكك أو يحتويك كي لا تصابي بالهوس ثم تندبين حظك العاثر ..
كوني على ثقة أن من يريدك سيبقى بجانبك دوما رغما عنكِ..

أحببت نثرك رغم انه يفيض ألما..
حفظك المولى يا جميلة..

طاب يومكي مس ماريانا

بالفعل كثرة الانتظار تسبب اليأس

لكن دائما الامل والثقه بالله تجعلنا نستمر في الانتظار
فـ هو مكتوووب
وما علينا سوى الرضى بالقضاء والقدر

اشكر تواجدكي الراقي
اسعدكي ربي~