المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة الله يسلمك. الحين ف بدر السماء مسوايلها سقاية. سلامتها يارب مالها بعدها الحراره؟؟
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى