اشكركم على المرور
بالاختصار
أخر شي يطيح فوق راس الفقير هو الضحية
مفروض الدولة تعيد حساباتها فأيش يلي تسويه
ونحن نصدر البترول ومعقوله الاموال تروح هباء منثورا حال ....نقط نقط