اشكركم على المرور
بالاختصار
أخر شي يطيح فوق راس الفقير هو الضحية
مفروض الدولة تعيد حساباتها فأيش يلي تسويه
ونحن نصدر البترول ومعقوله الاموال تروح هباء منثورا حال ....نقط نقط
اشكركم على المرور
بالاختصار
أخر شي يطيح فوق راس الفقير هو الضحية
مفروض الدولة تعيد حساباتها فأيش يلي تسويه
ونحن نصدر البترول ومعقوله الاموال تروح هباء منثورا حال ....نقط نقط
سبحان الله وبحمده سبحان الله العلي العظيم