اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه مشاهدة المشاركة
طيب وين الكنترول المسؤل عن متابعة الرسائل النصية ولا هم تاركين ال سائل تمر كذا بدون مراقبة ولا متابعة
لابد من متابع لها هذه الرسائل
زيغ مغرد ياأختي الكريمة استهوته نشوة البلبلة ولم يعي أن من يشاهد ذلك ربما يكون من أقاربه.
تقديري