اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ مشاهدة المشاركة
لا أحاول اتفاهم مع الاطفال مؤخرا واعقد اتفاقيات سلم وشراكة ههه


ليش تجيبي طاري الضرب كثير ?
من كثر ما انضرب هههههه
بس كذا سؤال توريطه لاه


تحب الانتقام؟