المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ لا أحاول اتفاهم مع الاطفال مؤخرا واعقد اتفاقيات سلم وشراكة ههه ليش تجيبي طاري الضرب كثير ? من كثر ما انضرب هههههه بس كذا سؤال توريطه لاه تحب الانتقام؟
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى