المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدى قابوس المعظم ياخي مستغرب من أحساس.....مليون علامة إستفهام ههههه اجلت نومتي عشان اعرف من مو مستغرب فدى قابوس؟
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح اجلت نومتي عشان اعرف من مو مستغرب فدى قابوس؟ تعرفيني مستحيل اقول.......هههه
* مَنْ يتَجرّأ يَنتَصِر * * كِثْرة الضَجيجْ تُفْقِد السّمعْ *
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدى قابوس المعظم تعرفيني مستحيل اقول.......هههه يعني انا جيت وسألتك وكله وعيوني يسكرن اخرتها ما تقول كالعاده يالله تصبحوا ع خير ....
قوانين المنتدى