المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح ايش دراني انا بسوالف الابل السموحه منك مسموحه اختي مع جهر بالبوح
يا عين غضي الصبر مني ولو يوم صبري على مر الدهر لو شقاها
قوانين المنتدى