المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح ايوا ويفضل يكون ملتحي .... بعد يعني ما لازم تقويم وردي
http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/sxQ...1337039682.gif
قوانين المنتدى