المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز نفس* كنت زائر تقبليني بين مساحات ما تنثرين سطور جميلة اشكرك لـ زيارتك الراقيه عزيز النفس اسعدك ربي~
لَستُ ﭑفّضل مِن ﭑבـد ، وَلَستُ ﭑقلّ مِن ﭑבـد ، وَلستُ كَ ﭑيّ ﭑבـد .. ! عالمي حيث لا مثيل له !! http://omaniaa.co/showthread.php?t=61607 خلك صريح .. https://go0og.sarahah.com/
قوانين المنتدى