البنات..فيه من يجذبها الشكل الخارجي وفيه من يجذبها قلب الرجل وشخصيته.
الكمال لله وحده ..المهم تقبل الاثنين لبعض.
مايكتفي بالنظرة الخارجية.

ودمتم سالمين بتفكيركم