- عشان ما اشقى بين جرحك وطبك والحلم يشقى بين صدقه وزيفه لو كان بيديني احبك .. بأحبك بس الامر : بيدين قلبي وكيفه ! #عبدالعزيز_العبلان
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى