-

رح فمان الله ، و إفرح ب إنكســـاري
، وش يضرّ أبكي من الحزن و أصدّع ؟

و الله إن كفي على التلوّيح / ضاري
من كثر مـــا افقد لي أحباب و أوّدع ..