اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الأفكار مشاهدة المشاركة
حقاً نفتقد هذه الثقافة الآن

لاشيء أحمل من بث الكلمات الرقيقه الجميله
التي تسعد النفس

شكراً لك حكايه
الشكر لك همس ع المداخلة الرائعة
دمت في سعادة