المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الأفكار حقاً نفتقد هذه الثقافة الآن لاشيء أحمل من بث الكلمات الرقيقه الجميله التي تسعد النفس شكراً لك حكايه الشكر لك همس ع المداخلة الرائعة دمت في سعادة
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى