ليش احساس؟
مصيرك يوم تفقدني مثل ما افقدك واشتاق ❤
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل الحكايه اشتقتلك ليش احساس؟ بس كذا من زمان ما زعلت قلت اغير اليوم ازعل
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح بس كذا من زمان ما زعلت قلت اغير اليوم ازعل هههه حلووه 🌷
قوانين المنتدى