اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج الرياحين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفضل10 ... هلا فيك
نشاء ويشاء الله لنا الاجمل رغم الاسى
تختصر كل هذه الآلام كلمة واحدة
) النصيــب (
هي الكلمة التي تجبرنا على الاستسلام عند كل ذكرى لنا معهم
كلمات بها من الشجن ما لا تصفه بضع كلمات
هو الصبر والمضي قدما
رغم آلامنا واحلامنا ورغم كل الحزن
لامستني حروفك جدااا
سلم الله نبضك والقلم
ودي وخالص التقدير
أريج الرياحين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته /

استاذتي الكريمة /

جبل الإنسان على تعجل الخير ،
فجعل ما يريده ويتمناه واجب الحدوث !
واستحقاق وجب أخذه ونواله !
متغافلا ومتناسيا بأن الأمر مرده لله ،
فهو من يقرر ، لتبقى الخيرة فيما يختاره الله ،

وإن كان ظاهره يتجاوز حقيقة ما يشتهي ويريد ذلك الكئيب ،

" فمن هنا يخط الإيمان حقيقة الوجود في قلب ذلك المنكوب " .


دمتم بخير ....