وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته /
استاذتي الكريمة /
جبل الإنسان على تعجل الخير ،
فجعل ما يريده ويتمناه واجب الحدوث !
واستحقاق وجب أخذه ونواله !
متغافلا ومتناسيا بأن الأمر مرده لله ،
فهو من يقرر ، لتبقى الخيرة فيما يختاره الله ،
وإن كان ظاهره يتجاوز حقيقة ما يشتهي ويريد ذلك الكئيب ،
" فمن هنا يخط الإيمان حقيقة الوجود في قلب ذلك المنكوب " .
دمتم بخير ....





رد مع اقتباس