المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح الورد ..أنوار المولى تسعد بها حياتكم.. سبحان الله العظيم...وماالطفك يارب بعبااادك...اللهم اغفرلنا تقصيرنا بحق ديننا وانفسنا...ونسألك حسن الختام وعفوك عنا يوم الحساب والزحام... أخيه^^سهم^^جعلك الله ممن يقال لهم ادخلوها بسلام امنين.. امييييين يارب اختي جميعا باذن لله ,, بااارك الله فيك ..
((................))
قوانين المنتدى