اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحيائي10 مشاهدة المشاركة
انا معك في كل ما ذكرتي
ومثل ما قلت اخلاق الناس تختلف
وفي الاخير لا بد من مواجهة الصعاب طلبا للعلم والمعرفه وترى على فكرة هذه المعاملات ستجدونها وانتم في سلم العمل وخصوصا مهنة التمريض

ولكن في المقال هناك مرضى في قمةة الاخلاق يقابلوك بالابتسامه التي انت تخجل منها
ومع ذلك املي انتي تستمري في العطاء ودائما ما بعد الصبر الا الفرج
المشكلة ان هذولا الناس صاروا قلائل من يُتفهم دور الممرض وكيفية التعامل معه
شاكرة لك نقاشك اخي الفاضل يحيائي سررت لوجودك