سيدتي الكريمة /

جعلتم من حرفكم لسانا ثان ينطق بما يموج في القلب ،
يترجم ما ينتابكم ويمر على تفاصيل أيامكم ،
هو متنفس لما ملأ مساحات قلبكم من آهات الغدر ،
وأرق مضجع راحتكم ذلك المكر ، لتبعثروا ما في النفس ،
وتأصل وتجذر من ذكرى زاحمت الفكر ،

لعلكم بذلك تعيدوا البوصلة لوجهتها ،
ولكي تعيدوا المياه لمجاريها ،
بعدما تعبت الروح وأرهقها غياب أرهق كاهل الصبر ،
وما تستقطبه من المخازي ،
والأوجاع ،
ونقض للوعد .

" لكم بوح يدخل القلب سيدتي الكريمة " .



دمتم بخير ...