اختي الفاضلة ضي الشمس , التوقيف ليس له دخل بمصلحة البلد ,فالأمراض غزتنا منذ سنوات وكان بإمكانهم منع جلب كل الجاليات إن كان التفكير كما ذكرت ياأختي العزيزة ,لكن هناك امر آخر وستتبين حقيقته لاحقا.
تقديري
ليه ما ننظر بنظره اجابية اخي ولما لا يهتمون بمصلحة المجتمع فهو من مصلحة البلد
لا تقحم احساسگ فبعض المتآهآت
وخلّگ مَ تعلم !! حتى لو گنت تَعلم .. !
وعشآن تتفآدى جروح وخسآرآت
سطَح علآقآتگ مع الناس تَسلم .. !