-
زيد الجروح جروح
لكن شويّ شويّ
ماهي بـ قصة نوح
السالفه هيّ هي
أنا .. بقايا روح
ميّت وقلبي حي
تعال .. والا روح
ماعاد تفرق شي !
-
زيد الجروح جروح
لكن شويّ شويّ
ماهي بـ قصة نوح
السالفه هيّ هي
أنا .. بقايا روح
ميّت وقلبي حي
تعال .. والا روح
ماعاد تفرق شي !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
خيبتني يا بعيد وخاب بك ظني
جرحك سماه الغياب ودمعتي نوه
ملامح الضعف في وجهي تدل اني
حبيتك .. بكل ما اوتيت من قوه !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
يا عمري الرايح .. على الغالين
كبّر على جرحٍ غدا .. جلباب !
عادي .. واذا طاحت دموع العين
قد طاح من عيني كثير .. أحباب !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
ﺭﺩ ﺍﻟﺨﻄﺄ ﺑﺎﻟﺨﻄﺄ ﻣﺎﻫﻮ ﻣﻦ ﺃﺧﻼﻗﻲ
ﺇﻥ ﻣﺎ ﻋﻄﺎﻧﻲ ﻋﺬﺭ ! ﻭالا ﺗﻮﺍﺩﻋﻨـﺎ
ﺃﻏﻴﺐ ما ﺩﺍﻡ ﻏﻴرري ﻛﻤﻞ ﺍﻟﺒﺎﻗـﻲ
ﺃﻧﺎ ﻣـ احـﺐ ﺍﻟﺤﻀﻮﺭ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻼ ﻣﻌﻨﻰ !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
*
وجاني بعد غيبه ينبش سكوتي
ورتّل لي كثير اشتقت بـ اسألته
قسم بالله ما جاوبته بصوتي
عيوني قوّلتني شي ما قلته !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
عليك الصُبح يسأل ليش ما شفته
وأجيلك حلم / تفسيره صباح الخير
أحبك ؟ لا , أحب كل شي فيه إنته
سما قلبي ووحدك في سماي الطير
#أحمد_الصانع
♡'
كلنا نعرف نكابر ~ كلنا نعرف نخونَن ،
بس قلبي مَ تربى على شيءً ينقدهَہ
كلنآ نعرفِ نعاند ولآبغينا الشيء يكونَن
بس إحساسيّ بسيط *̣'
آيّ شيءً يسعدهَہ ، مَ اعاتب من بغا الفرقى
عسى مَ يرجعونَن' من يقدرنيّ بيبقى
ومن نوى فينيّ طعونَن ! مَ يساويّ عندي حاجہَ
لجل اني افقدهَہ ..~
عاملوا الناس بما يظهرونه لكم، والله يتولى ما في صدورهم.
عمر بن الخطاب
من اعتز بمنصبه فليتذكر فرعون
و من اعتز بماله فليتذكر قارون
و من اعتز بنسبه فليتذكر أبا لهب
{وَلِلَّهِ الْعِزة وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُومنينَ}
من طاح من عيني ماعاد يهم ينقص أو يزيد
اللي ينزل قدره بـ نفسه .. هو اللي يرفعه !
" ريحت قلبي " من عنـا الدنيا وانا اللي مستفيد
مادام قلبي مالقى في الوقتشي ٍ يقنعه
خذها من الي ما يبوح بوداعه ودعتك الي ما يضيّع وديعهه 💭💙
لآ تشتت أحسآسي مع كل بسمه
شفني أتلآشى بِ لهفتي من سُكوتك
محتآج لِ أحسآسك و لو بِ أي كلمه
قلي مسآء وبس و آلخير صُوتك
خذها من الي ما يبوح بوداعه ودعتك الي ما يضيّع وديعهه 💭💙