تَدرِي.. مرَّات البُكا يِعَرِبْ جُمَل ..
ويِسِدْ [ أحْيَانَا ] فَرَاغَاتَ الجَوَابُ..
ويِكْتِمِلْ..
مُو كِلْ مِنْ يَبَكِيْ يُمُوُتْ !..
ولا كِلْ حِزْنك يِكْسِرَ الصَوُتْ ب
ـ سُكُوتْ..
يِمْكِنْ يِكُوُنَ الحِزْنْ [ أَحْيَانَاً ] :
أَمَلْ
تَدرِي.. مرَّات البُكا يِعَرِبْ جُمَل ..
ويِسِدْ [ أحْيَانَا ] فَرَاغَاتَ الجَوَابُ..
ويِكْتِمِلْ..
مُو كِلْ مِنْ يَبَكِيْ يُمُوُتْ !..
ولا كِلْ حِزْنك يِكْسِرَ الصَوُتْ ب
ـ سُكُوتْ..
يِمْكِنْ يِكُوُنَ الحِزْنْ [ أَحْيَانَاً ] :
أَمَلْ
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
كِنت الشتآتْ اللي .. مَلآ .. عِنقة
، اليآس ! ،
كِنت المِطرْ فيّ ديرة ٍ .. تَفقدْ
: - اللوٍن، ..
كنتْ .. الشقإ ، والبعًد والصُمت
/ وٍيباسْ !
يشبه تجاعُيدْ الكُفّر .. لا بـَغى ..
عٌو و و نْ ...
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
..‘
الرصِيفً !
خطوةً الحٌلمَ .. المسًافة !
|ليهً أخافهً ..!
لاشُربَ حزنيَ .. وفضًفضَ ليَ جفافهَ !
بس اخآفهَ !
لانهضً ليَ طيفٍ يمشيَ من بعيدَ !
|مِنَ جديدً !
وقمتً أسآبقَ هالمسُآفهَ ..‘
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
ياأول من يمر الدمع بـ أهدابي !!
............... ياآخر من زرع "تنهيدة " .. آلامه !
تعال ارسم ملامح ضحكه لـ / نابي
............... وخذني لـ صبح ضاعت جرة اقدامه !!
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
رٍحًت أدّورٍ موَعدٍكْ بًين الأمإكُن
قلْت أبلقِىُ فيَ طرَفٍ عْينكَ مدُينٍه !
رحٍتَ أسَير بَدرٍبكَ ـ المعُروٍف ـ لكَن
انصّدمًت بسكِّة درُوبك حَزينه !
أثرٍ صَآر سنييًين وٍالحْرٍمآن سآكَن
والهُموٍم وَ وٍحشٍة الفرْقآ تعينٍه ..~
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
جًوعُآن لَوٍن الشمَس فيّ نآظرٍي دَم
والليَل يشعْل مٍن يميَنيُ فتيلًه !
لّلتضٍحًية فيَني برٍآكَين مَن هًم..
وٍلْلأرٍض عُمر شرَّدتهٍ الرَذيلْه !
سَرقت صْمت الأرَض وٍعطَيتهَآ فٍم ..
وٍ يّ لَلأسَف خآنٍت ترآب بٍ’ نخيَلهْ !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
صدوده !
------------ ليه يخلف في وعوده !
ليه يرحل فجأه عني ,
----------- و يترك فقلبي | عهوده !
يا صدوده !
خبريه إني احبه !
-------- و اني ما ابي غير حبه !
----------------- و اني جد لني احبه
[ محتمل حتّى جموده ] !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
المدير العام للشؤون الثقافية والأدبية ورئيس رواق الشعر والخواطر والقصص والشيلات
نحن ..
لانرتب أماكن الاشخاص في قلوبنا ..أفعالهم ..
هي من تتولى ذلك..!
صباح الخير
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !
يالصبح عطني من إشراقك تباشير
وخد الهموم اللي على قلبي ترامت
سهران من البارح وحزني طوابير
وغيري من الناس نامت وقامت
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !