لو يموت الشوق في قلوب البشر
مايموت بخافقي شوقي عليك
خذ مسافة يوم اسبوع وشهر
وعرف اني طول عمري مشتريك
بيننا الايـــام واحكام الدهــر
راح تعرف وشكثر قلبي يبيك
لو يموت الشوق في قلوب البشر
مايموت بخافقي شوقي عليك
خذ مسافة يوم اسبوع وشهر
وعرف اني طول عمري مشتريك
بيننا الايـــام واحكام الدهــر
راح تعرف وشكثر قلبي يبيك
( سيجعل الله بعد عُسرٍ يُسرا )
تتلاشى المستحيلات عند قوله تعالى
«إن الله على كل شيء قدير »
-
وضّحت لك حتى . . قطعت اللايمه
مـاعـاد يلحقني . . من العقّـال لوم
وان كان نفسك عن وصالي شايمه
فَ انا بعد نفسي عن المقفي تشوم !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
في دآخلي شي مآ يستوعب المنطق
ومشاعر كنت في منفآي نآسيها
بعض آلأحاسيس ما تكتب ولآ تنطق
على حسب : يا تنهدها يآ تبكيها !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
ما عاد لي نفس معـَـنـيّه بـ أحد غيري
إحساسي اللي بروحي روحي أولابه
بـ أعيش فـ ايامي وفي شري وخيري
يوم اتوجّع به ، ........... ويوم أتسلاّ به
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
في هالدنيا مسافات الفرح إنتي ،،،
شهقات الوله إنتي حبك في وسط جوفي،،،
على قلبي بلا جدران يبدد عني كل همي ويبعد عني اﻷحزان
ويبعد عني اﻷحزان في هالدنيا،،،
لقبي البائس الحزين.. لايمت لواقعي بأي صلة.. فالقادم أجمل
ما تركني كبريائي لك أنادي
وإلا أنا ودّي أجيك / و ما قدرت
إختنقت ؛ وظاهري بالحيل هادي
ليتني لا قلت " وينك " ماإنكسرت ‼️
كنت .. جآلسه .. بـ هدوئي..!
و آحكي عن::> قصة جنوني..!
ومرت الذكرى علي ..!
وفجأه
:
:
:
سكت شوي..!
تذكرت شي .. كآن لي .. (كل شي ) ..!
💫✨ _ وقُل الحمدلله ليتسع صدرُك للحياة ،
وأستغفر لتغفر ذنوبك..!!💜|•
الزمن ياصاحبي قسمة ونصيب مثل ما يعطيك ... لا بد يوجعك..!!
💫✨ _ وقُل الحمدلله ليتسع صدرُك للحياة ،
وأستغفر لتغفر ذنوبك..!!💜|•
-
بديت أشوف التفاصيل بشكل سلبي ،
إلي متى وأغلب أوجاعي من أطباعي ؟
محتاج ... أراجع حساباتي مع قلبي ،
أشياء وااجد بـ قلبي ... ما لها داعي !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).